رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت
رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت

بتاريخ اليوم الموافق رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:17 مساءً - أخبار لـيبـيا24- خاص

أعلن مدير أمن سرت عقيد معيوف المعداني أن قوة حماية وتأمين سرت، رصدت تحركات أربع سيارات الثلاثـاء، لجماعات إرهابية في جنوب شرق المدينة.

وأوضح المعداني أن نحو أربع سيارات تم رصد تحركاتها في منطقة وادي جنوب شرق مدينة سرت، يرجح تبعيتها للتنظيم الإرهابي، مشيرا إلى أن قوات حماية سرت لا تزال تتابع عملها للكشف عن البؤر الإرهابية في المنطقة وتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

وأكمل مدير أمن سرت أن قوة الحماية والتأمين كانت قد حذرت قبل أيام من تحركات للتنظيم في الوديان جنوب شرق سرت أبرزها وادي بي ووداي رمل.
يأتي هذا عقب هجوم انتحاري إرهابي، استهدف بوابة التسعين شرق سرت، ما اظهر عن وقوع قتلى وجرحى.

الجدير بالذكر أن مدينة سرت شهدت حالة من الاستنفار الأمني، وانتشار مكثف للدوريات، على خلفية التفجير الإرهابي الذي استهدف بوابة التسعين شرقي المدينة.
وتبنى الدولة الاسـلامية داعـش الهجوم الانتحاري الذي استهدف مبني بوابة التسعين الواقعة شرقي مدينة سرت – الكتيبة 115 المرابطة في البوابة – مدعيا مقتل 13 شخصاً من أفراد القوات المسلحة المتمركزين في البوابة.

وأسفر التفجير الناجم عن سيارة مفخخة يقودها انتحاري من الدولة الاسـلامية داعـش عن مقتل 3 أشخاص أحدهم عسكري، وآخرين اثنين مدنيين.

وأفادت مصادر أمنية في المنطقة أنها تتعامل مع سيارة أخرى تعطلت بمكان قريب من موقع التفجير الإرهابي.

يشار إلى أن تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش كان قد استهدف البوابة بتفجير إرهابي في العاشر من فبراير الماضي، اظهر عن إصابة 2 من العسكريين المتواجدين في البوابة.

رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت.

العرب نيوز - رصد تحركات لعناصر داعش جنوب شرق سرت

المصدر : ليبيا 24