برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا
برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا

برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اعتبر وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، أنه لا يمكن تسوية المسألة السورية بمعزل عن روسيا، مشيرا إلى إدراك برلين حجم المسؤولية عن العلاقات مع روسيا.

 

واضاف الوزير الألماني خلال اللقاء مع القائم بأعمال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليـوم: "طبعا تدرك ألمانيا جيدا مدى مسؤوليتها عما يجري في أوروبا وندرك مسؤوليتنا عن العلاقات الروسية الألمانية".

 

وشدد هايكو ماس على أن المقدمات للحوار بين موسكو وبرلين تكمن في التناقضات والخلافات، مشيرا رغم ذلك إلى إصغاء الجانبين لحجج بعضهما البعض وسعيهما لحل "المشاكل الخطيرة" في العالم.

 

وأكمل: "أتمنى أن يسهم كل طرف بجهوده، وعلى سبيل المثال في المسألة السورية، وأؤكد أنه لا يمكن حل المشكلة السورية بلا روسيا".

 

برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا.

العرب نيوز - برلين: لا يمكن حل المشكلة السورية بمعزل عن روسيا

المصدر : الفجر