لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة
لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة

لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 10 مايو 2018 12:23 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 10 مايو 2018 12:23 مساءً - انطلقت، مساء البارحة، فعاليات ملتقى جماهير الأندية الـسعـودية الثاني في محافظة جدة، الذي تُنَظّمه الهيئة العامة للرياضة -ممثلة في وكالة شؤون الشباب- ويستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 160 مشجعاً يمثلون جماهير الأندية المشاركة في الدوري السعودي بواقع 10 مشجعين من كل نادٍ.

وبدأت الفعاليات برعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وإشراف وكيل رئيس الهيئة عبدالإله الدلاك، ومتابعة وكيل الهيئة المساعد لشؤون الشباب سليمان المسند.

وحضر انطلاق الفعاليات مدير عام الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز البتال، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة سعيد الهدية، ومدير إدارة النشاطات الشبابية بالهيئة وليد الراشد، وعدد من الرياضيين والضيوف.

وتسعى الهيئة العامة للرياضة؛ من خلال ملتقى جماهير الأندية الـسعـودية الثاني بجدة، إلى تعزيز أواصر الأخوة والألفة بين الجماهير الرياضية في المملكة، ونبذ التعصب بكل صوره.

ويمثل الملتقى حلقة الوصل الحقيقية بين وكالة شؤون الشباب، وجماهير الأندية الـسعـودية التي تحتوي شرائح مختلفة من المجتمع الواعي والمتعلم الذي يعي دور الجمهور الحقيقي في مؤازرة الفِرَق الرياضية دون استفزاز أو مساس بمشاعر الآخرين.

ويتزامن ملتقى جماهير الأندية الـسعـودية الثاني بجدة، مع مناسبة رياضية كبرى وتتويج لكل الرياضيين والشباب في المملكة بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للمباراة الختامية في نهاية الموسم الرياضي في المملكة بين ناديي "الاتحاد والفيصلي".

وشهد حفل الافتتاح تقديم عروض تعريفية لكل الأندية من خلال الجماهير الممثلين للأندية، تَضَمّنت استعراضاً لمسيرة الأندية، وعرض المبادرات التي سيقدّمها كل نادٍ لكافة الجماهير المشاركة في الملتقى، إضافة إلى تبادل الهدايا التذكارية بين الجماهير.

يشار إلى أن ملتقى جماهير الأندية الـسعـودية الأول، أقيم في مارس من العام الماضي في مدينة الرياض بحضور 140 مشجعاً يمثلون 14 نادياً، وفي هذا العام وصل عدد المشاركين إلى 160 مشجعاً يمثلون 16 نادياً، بعد زيادة الأندية في الدوري السعودي.

لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة.

العرب نيوز - لنبذ التعصب وتعزيز الأخوة.. جماهير الأندية السـعودية تقابل بجدة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية