بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟
بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟

بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 10 مايو 2018 12:23 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 10 مايو 2018 12:23 مساءً - كشفت مصادر مطلعة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزارة صححت مخالفات ارتُكبت في تكليف قيادي بفرع منطقة جازان؛ حيث استطاع من خلال تكليفه المخالف من الاستفادة من مبلغ يتجاوز ٥٠ ألفاً دون وجه حق.

ونوهت المصادر إلى أن الوزارة أعادت تصحيح التكليف بشكل يحبط البدل الذي كان يتسلمه بشكل مخالف؛ وذلك بعد تباحث قضيته على نطاق واسع في المواقع الإلكترونية.

ووفقاً للإجراءات المتخذة، فإن ذلك يُعتبر اعترافاً بمخالفة في تكليف المساعد، حيث يرى مهتمون ضرورة إلزامه بإعادة المبالغ التي صرفها من أموال الدولة، كبدلات مدير دار رعاية، بينما هو لم يعمل بالمنصب "مدير دار رعاية"، فيما يعمل بالمنصب موظف آخر، والمخالف يعمل مساعداً للمدير العام؛ حيث يُنتظر معاقبة المتواطئين معه في التكليف.

يأتى ذلك فيما لا تزال مجموعة تكليفات مخالفة لقرار الوزير باقية، ارتكبها المساعد ذاته لموظفين من وكالات أخرى، منها تسلّم أحدهم بدل ضمان وهو لا يعمل في الضمان؛ ويُنتظر أن تُتخذ إجراءات ضدهم.

بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟.

العرب نيوز - بعد المتداول.. "العمل" تصحح مخالفات تكليف قيادي بجازان.. هل تسترد هذا المبلغ؟

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية