"تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية
"تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية

"تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اقرت الإدارة العامة لخدمات المناخ بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، توقعات الحالة الجوية، خلال شهر رمضان لهذا العام 1439هـ الموافق 2018م؛ حيث يتزامن شهر رمضان لهذا العام في الفترة ما بين 16 مايو إلى 14 يونيو، والتي تمثل فترة نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف الذي يبدأ أرصادياً في 1 يونيو؛ بينما يبدأ فلكياً في 21 يونيو.

وأكدت الإدارة أن هذه الفترة تتصف بعدم استقرار الطقس بشكل عام، مع تواجد العواصف الرعدية الممطرة خلال النصف الأول من الشهر؛ علي الرغم من على مرتفعات المنطقة الجنوبية والغربية، كما تتواجد العواصف الرملية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، مع تدنٍّ في مستوى الرؤية الأفقية؛ حيث تسجل معدلات درجات الحرارة العظمى في بداية الأربعينيات مئوية؛ وذلك على كل من المنطقة الشرقية، والوسطى، والغربية (علي الرغم من الداخلية). وفق صحيفة "سبق"

ونوهت التوقعات لدرجات الحرارة السطحية -بمشيئة الله تعالى- إلى أن احتمالية معدلات درجات الحرارة المتوقعة؛ ستكون أعلى من المعدل؛ بينما أشارت توقعات التغير عن المعدل إلى سطوع ضعيف يتضح على شمال وشمال شرق المملكة.

كما أوضحت توقعات هطول الأمطار -خلال شهر رمضان- وجود احتمالية هطول أمطار حول المعدل على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية؛ علي الرغم من في النصف الأول من الشهر، وتنبه أيضاً إلى احتمالية وجود عدد الحالات المتطرفة، والتي قد تهطل منها أمطار غزيرة؛ علماً بأن هذه الحالات يمكن التنبؤ بها من خلال التوقعات قصيرة المدى (الآنية)، والتي تبث في الموقع الإلكتروني للهيئة.

"تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية.

العرب نيوز - "تنبؤات طقس شهر رمضان".. حرارة أعلى وحالات متطرفة وعواصف رملية

المصدر : الفجر