بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف
بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف

بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد جوزيف غانم مدير المشروع بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، على الاستعداد الكامل للتعاون والمشاركة الفعالة في تنمية محافظات صعيد مـصـر. وقدم غانم الشكر لوزير التنمية المحلية وفريق العمل بالوزارة على التعاون بين الجانبين.

ويهدف المشروع إلى الحد من الفجوة بين العرض والطلب في سوق العمل علي مستوي محافظات المشروع  وذلك من خلال إنشاء آليات مؤسسية مستدامة( مثل : وحدات تيسير الانتقال الي سوق العمل - برنامج إبدأ رحلتك - لجان / منتديات التنمية الاقتصادية )  تعمل علي دعم المهارات والانتاجية والتوظيف وتحسين وتعزيز مهارات القوي العاملة في المحافظات المستهدفة والمساهمة في اعلي كفاءة سوق العمل وتحسين وزيادة فرص العمل للشباب والاهتمام بتشغيل الإناث وتشجيع الابتكار وريادة الاعمال ، كما يهدف المشروع الي تحسين أداء العملية التعليمية للقوي العاملة الفنية من خلال تطوير المناهج الخاصة بهم وتدريب المدرسين ومديري المدارس على المهارات التي تحقق اهداف المشروع. وتتركز أنشطة المشروع خلال المرحلة الأولى في محافظة بنى سويف.

بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف.

العرب نيوز - بعد توقيع "التنمية المحلية" مذكرة تفاهم.. تعرف على أهداف مشروع تطوير القوى العاملة بنى سويف

المصدر : الفجر