رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية
رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية

رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة اجتماعا مع زوراب بولوليكاشفيلى أمين عام منظمة السياحة العالمية، وذلك على هامش الاجتماع الرابع والأربعين للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية بشرم الشيخ، حيث تناول اللقاء أوجه التعاون بين وزارة السياحة والمنظمة في الفترة القادمة.  

واستهلت "المشاط"، اللقاء بالإعراب عن تقديرها لدور المنظمة في دعم السياحة في كل الدول الأعضاء في منظمة السياحة العالمية، وعددها ١٥٦ دولة، مشيرة إلى تطلعها لتحقيق عديد من التعاون بين مـصـر والمنظمة في الفترة القادمة.

ونوهت إلى أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها في جلسات المؤتمر، علي الرغم من وأنها تتعلق بالعنصر البشري وكيفية الاستثمار فيه، وهو الملف الذي توليه وزارة السياحة اهتماما كبيرا.  

ناقش الطرفان وضع إطار للتعاون والتنسيق خلال العام القادم، والذي يحتوي على أربعة محاور رئيسية هي: مراجعة معايير تصنيف الفنادق؛ وكيفية دعم الابتكار وريادة الأعمال وتسخير التكنولوجيا لدعم قطاع السياحة؛ والتدريب؛ والإعلام.  

وفيما يتعلق بمراجعة معايير تصنيف الفنادق، اتفق الطرفان على أن تقوم المنظمة بإرسال خبير لمراجعة ووضع معايير التصنيف للفنادق في مـصـر بما يكفل تماشيها مع المعايير الدولية، ويؤدى بدوره إلى الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة.  

وفيما يخص الابتكار وريادة الأعمال وتسخير التكنولوجيا لدعم قطاع السياحة، فقد ناقش الجانبان سبل الاستفادة من برنامج المنظمة للابتكار في هذا المجال، ومساهمته في تقييم منصات ريادة الأعمال في مـصـر وتشجيع الابتكار في قطاع السياحة المصرى. ‏‎

 وتطرق اللقاء أيضًا إلى وضع إستراتيجية للتدريب بعد دراسة احتياجات سوق العمل حيث تكفل هذه الإستراتيجية اعلي كفاءة العاملين بالقطاع السياحى على كافة محاوره وذلك لتحقيق جودة الخدمة وبدوره التنافسية للمقصد المصرى. وفِي نهاية اللقاء أعرب الأمين العام عن تطلعه لمزيد من التعاون مع وزارة السياحة المصرية، مؤكدا أن المنظمة على استعداد لتقديم أوجه الدعم الفني في كافة المحاور، مشيرا إلى سعادته باستضافة مـصـر العام القادم لاجتماع لجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية في دورته الخامسة والأربعين.

رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية.

العرب نيوز - رانيا المشاط تبحث التعاون مع أمين منظمة السياحة العالمية

المصدر : الفجر