رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية
رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية

رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أرسل الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، اليـوم الخـميس، إلى رئيس كوريا الشمالية، كيم جونج أون، رسالة شفهية عبر وزير الخارجية الأمريكي، مايكل بومبيو، تحمل اقتراحا جديدا، بحسب القناة التلفزيونية المركزية في كوريا الشمالية.

 

ونقلت وكالة "يونهاب" عن التلفزيون الكوري الشمالي: "استمع الرفيق الزعيم الأعلى للرسالة الشفهية للرئيس ترامب، وأعرب عن امتنانه وقيم بشكل كبير أن لدى الرئيس اقتراحا جديدا يظهر اهتماما عميقاً بحل المشاكل من خلال الحوار، وينتهج موقفا نشطا تجاه القمة الكورية — الأمريكية".

 

وكان كيم جونج أون، قد وقع اتفاق سلام مع نظيره الكوري الجنوبي، مون جيه إن، أواخر أبريل الماضي، ينهي حالة الحرب المعلنة بين الجارتين منذ عقود.

 

وعقب توقيع الاتفاق بين الكوريتين في "بيت السلام" في بلدة بانمونجوم الجنوبية، أعلن ترامب أن التحضيرات جارية لعقد قمة تجمعه وجونغ أون.

 

وأعلنت كوريا الشمالية في 21 أبريل، توقفها عن إجراء تجارب نووية وإطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات، لافتة إلى أنها لم تعد بحاجة لإجراء تجارب نووية أو تجارب لإطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات، لأنها استكملت التسلح النووي.

رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية.

العرب نيوز - رسالة شفوية من جـون ترامـب إلى زعيم كوريا الشمالية

المصدر : الفجر