الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى
الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى

الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكدّ نائب رئيس الحرس الثورى الإيرانى، اليـوم أنّ الدول الأوروبية عاجزة عن إنقاذ الاتفاق النووى مع إيران بعد انسحاب الولايات المتحدة.

 

وقالت بريطانيا وفرنسا وألمانيا إنها لا تزال ملتزمة بالصفقة على الرغم من قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب يوم الثلاثـاء بالانسحاب.

 

بينما اخبر الجنرال حسين سلامى، إنّ أوروبا لا تستطيع التصرف بشكل مستقل بشأن الاتفاق النووى، وفقاً لوكالة فارس الإيرانية.

 

واضاف الرئيس الإيرانى حسن روحانى، الثلاثـاء إن طهران ستبقى فى اتفاق 2015، رغم أن أوروبا لا تملك سوى فرصة محدودة للحفاظ عليها.

 

كما ألقى المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله علي خامنئى، الأربـعاء بظلال من الشك على قدرة الأوروبيين على ضمان مصالح طهران، مؤكداً أنّه لا يثق بهذه الدول أيضاً.

 

الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى.

العرب نيوز - الحرس الثورى: الاتحاد الأوروبى لا يمكنه إنقاذ الاتفاق النووى الإيرانى

المصدر : الفجر