السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته
السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته

العرب نيوز - السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:47 مساءً- ينظم صندوق "تحيا مـصـر"، السـبت القادم، احتفالية كبرى في محافظة كفر الشيخ، بحضور المحافظ اللواء السيد نصر، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

واضاف تامر عبدالفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق، إن هذه الاحتفالية تأتي في إطار خطة شاملة تشتمل تنظيم احتفالية للصندوق بشكل دوري في مختلف المحافظات لاستعراض أنشطته ومشروعاته واستعراض نتائج كل مشروع، من أجل أن يتعرف المصريون على نتائج مساهماتهم ودعمهم الدائم للصندوق، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي، من أجل الوصول بالمشروعات التنموية إلى الفئات الأكثر فقرًا واحتياجا في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكمل عبدالفتاح، في ظهور: من المقرر أن تشتمل احتفالية كفر الشيخ تكريم عدد من النماذج الشابة في المحافظة، والتي نجحت في إدارة مشروعاتها بمسانده من الصندوق، كما يجري تسليم شهادات الشفاء النهائي لمرضى "فيروس سي" الذين تم علاجهم، فضلا عن توزيع مواد غذائية للمواطنين الأكثر احتياجا في المحافظة.

كان الصندوق نظم فعاليات في محافظات الشرقية، وأسوان، والإسكندرية، والأقصر، والتي تضمنت إجراء مسح طبي للكشف عن فيروس سي في مناطق متفرقة من تلك المحافظات، وعلاج المرضى بالمجان، وتوزيع مواد غذائية، إضافة إلى تطوير العشوائيات وإعادة إعمار القرى في المناطق الأكثر احتياجا.

السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته.

العرب نيوز - السـبت.. احتفالية "تحيا مصر" في كفر الشيخ لاستعراض نتائج مشروعاته

المصدر : الوطن