«تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟
«تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟

«تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، «تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:57 مساءً، اظهرت وزارة الإسكان اليـوم، عن طرح كراسات الشروط لحجز 20 ألف وحدة سكنية في إطار المرحلة الثانية من مشروع "سكن مـصـر" بالمدن الجديدة، في 3 يونيو القادم.

وينشر مصراوي خطوات حجز وحدة في إطار مشروع "سكن مـصـر".

مواصفات المشروع:

- 20 ألف وحدة في 8 مدن جديدة.

- تشمل المدن: القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - بدر - العبور - دمياط الجديدة - المنيا الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" -غرب قنا.

- تخصيص الوحدات بنظام القرعة العلنية، والتسليم خلال 18 شهرًا.

- 3 يونيو بدء شراء كراسات الشوط من أجهزة المدن المطروح بها الوحدات.

- تقديم كراسات الشروط في الفترة من 24 يوليو وحتى 16 أغسطس

- مساحة الوحدة 115 مترًا، تشطيب متميز.

- المشروع محاط بسياج شجري، وبه خدمات تجارية، وحدائق علي الرغم من لشقق الدور الأرضي.

طريقة السداد:
- 10% مقدم حجز، بنظام التحويل البنكي، أو بشيك معتمد، أو نقدًا.

- استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية، و0.5% لحساب مجلس الأمناء).

- خصم 7% في حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

- سداد باقي ثمن الوحدة 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط.

- سداد 10% من ثمن الوحدة دفعة تعاقد واستلام.

بدائل السداد:
النوع الأول، السداد على أقساط  ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط  الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام.

النوع الثاني، عن طريق التمويل العقاري، على أن يكون سداد أقساط  ربع سنوية متساوية بدون فوائد، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقًا لإخطار العميل، ولحين الحصول على قبول جهة التمويل.

شروط الحجز:
- أن يكون شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة).

- ألا يقل سن الحاجز عن 21 عامًا.

- لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

- لا يحق للمتقدم أن يكون سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعي، أو وحدة سكنية من وزارة الإسكان، له أو لأحد أفراد أسرته (لزوج، والزوجة، والأولاد القصر).

«تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟.

العرب نيوز - «تبدأ 3 يونيو المقبل».. كيف تحظي على شقة في المرحلة الثانية بـ«سكن مصر»؟

المصدر : الموجز