6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"
6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"

العرب نيوز - 6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:02 مساءً- كتب محمد عبد العظيم

قامت الناشطة أمل فتحى عبد التواب، أحد أعضاء حركة 6 أبريل والعأملين بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات، بنشر فيديوهات عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك" تحمل العديد من الألفاظ البذيئة والخارجة على الدولة المصرية، تحت اسم.. "أى حاجه عليها اسم مـصـر.. بنك مـصـر محطة مـصـر أى حاجة عليها اسم مـصـر"، وذلك فى أول ظهور لأحد أعضاء الحركة المشبوهة بعد وقت كبير من الاختفاء عن الساحة السياسية، وذلك لإشعال الرأى العام والحشد مرة أخرى ضد الدولة المصرية تنفيذا لمخططاتهم الهادفة للثورة والفوضى وهدم الدولة وأركانها الرئيسية وأجهزتها ومؤسساتها المتخلفة تنفيذا لأجنداتهم الخارجية التى تمولها دول معادية تعمل على هدم وزعزعة أمن واستقرار الدولة.

 

أنبأ أن أمل فتحى هى أحد نشطاء السبوبة من الأعضاء النشطين فى حركة 6 ابريل متزوجة من محمد لطفى مدير المفوضية المشبوهة، وفِى 2014 تواصلت مع خالد أبو النجا أحد الفنانين المعروف عنه معارضته الدولة المصرية ومهاجمته النظام والقيادة السياسية، وذلك لتدريب عدد الفنانين التابعين لمسرح الهناجر بهدف استغلالهم فى أفلام وثائقية مناهضة الدولة المصرية من إنتاج المفوضية المشبوهة.


ADTECH;loc=300

6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك".

العرب نيوز - 6 أبريل تظهر وجهها القبيح من جديد.. عضو بالحركة تسب الدولة عبر "فيس بوك"

المصدر : اليوم السابع