عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة
عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة

عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 03:37 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 03:37 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 11 أيار (بترا)- صادقت الهيئة العامة لنقابة المحامين على التقرير المالي للنقابة عن العام 2017 (ميزانية عام 2017 والموازنة التقديرية للعام 2018) وذلك خلال اجتماعها السنوي الذي عقد في مجمع النقابات المهنية برئاسة نقيب المحامين مازن رشيدات.

واقرت الهيئة العامة للنقابة تعديلات على عدد من انظمة النقابة (نظام الرسوم وطوابع المرافعة ونظام التقاعد والضمان الاجتماعي ونظام الصندوق التعاوني).

وفوضت الهيئة العامة نقيب المحامين واعضاء مجلس النقابة بدراسة التعديلات وفقا لما تم عرضه على الهيئة العامة لكي يتم اصدارها حسب الاصول بقرار من مجلس الوزراء.

وقررت الهيئة العامة عدم اجراء اي تعديلات على قانون النقابة والنظام الداخلي حتى يصار الى دراستها بشكل معمق واصدارها حسبما تقره الهيئة العامة لاحقا.

واضاف نقيب المحامين مازن رشيدات ان صندوق التقاعد اظهر نموا جيدا في موجوداته الثابتة والنقدية، علي الرغم من بعد ان ربحت النقابة قضية ارض ناعور وتم المباشرة بتنفيذ قرار محكمة التمييز، وبدء معاملة افراز الارض لفصلها عن الشركاء على الشيوع في قطعة الارض.

واضاف ان النقابة باشرت بعملية افراز كافة الاراضي التي تعود ملكيتها للنقابة تمهيدا لبيعها للمحامين الراغبين بالشراء، وان هذا سوف يدر على النقابة وعلى صندوق التقاعد دخلا سنويا، وان التفكير الان بشراء عقارات استثمارية تدر دخلا استثماريا شبه ثابت.

--(بترا) ع ن/رع/ح أ
11/5/2018 - 04:29 م

عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة.

العرب نيوز - عمومية المحامين تصادق على عدد من انظمة النقابة

المصدر : وكالة بترا