للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة
للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة

للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 03:44 مساءً - العرب نيوز - انتهت مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة والتي استحدثتها جامعة الملك عبدالعزيز من إنشاء موقعها الإلكتروني.

وبين الموقع الإلكتروني والذي كشفت جولة “المواطن” به كل ما يتعلق بالقيادة من إرشادات ومعلومات وبيانات مرورية والأنظمة المرورية ولوائح التأمين ومهارات القيادة للراغبات في القيادة من السيدات.

كما هاجم الموقع أنواع رخص القيادة وكيفية استبدالها وتجديدها وأهم الأنظمة المرورية ولوائح التأمين ومهارات القيادة الأساسية كما هاجم الموقع تعريفًا للأسعار ولكن لم يتم الإعلان عنها .

كما أتاح الموقع إمكانية التدريب الإلكتروني الذي يمكن التعرف عليه من خلال ثمانية أبواب تشمل: باب التعريف بأنواع رخص القيادة والمخالفات التي تؤدي إلى سحبها، والاستعداد للقيادة في العوامل المناخية المتغيرة،وإشارات تنظيم حركة السير، الانطلاق بالمركبة، ومهارات القيادة، والتعامل مع المخاطر، القيادة الآمنة، وباب التدريب بالمحاكاة.

ويمكن زيارة الموقع عبر الرابط التالي (هنا)



شاركنا بتعليقك

للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة.

العرب نيوز - للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة

المصدر : صحيفة المواطن