التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي
التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي

العرب نيوز - التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:45 مساءً- تباشر نيابة المعادي بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي المحامي العام الأول، تحقيقاتها مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية بغرض التشاجر والإصابة العمد.

 كان قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة ومصابين، وبالانتقال أمكن تخصيص طرفي المشاجرة وهم الطرف الأول "محمد. م" (23 عاما - نجار) مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليمنى، بحيازته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 ملي وطلقتين من ذات العيار"، و"أحمد. ش"، (19 عاما - ميكانيكي)، (مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليسرى)، بحيازته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 ملي وطلقتين من ذات العيار"، و"سالم.ش"، (36 عاما)، بحيازته سلاح أبيض "سنجة"، و"أحمد.ع"، (32 عاما - نجار).

والطرف الثاني ضم "سيد. ف، (53 عاما - موظف مقيم دائرة القسم) مصاب بخدوش وكدمات بالوجه، بحيازته سلاح أبيض "سنجة "، و"مروان. ط"، (16 عاما - سائق توك توك - مقيم دائرة القسم مصاب بخدوش بالوجه).

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام الطرف الثاني بتركيب كاميرات على العقار الخاص بهم على غير رغبة الطرف الأول وإزالة تلك الكاميرات تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

 

 

التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي.

العرب نيوز - التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي

المصدر : الوطن