إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ
إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ

العرب نيوز - إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:45 مساءً- قررت نيابة مركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، إخلاء سبيل 5 طلاب بإحدى مدارس المدينة، عقب اتهام زميل لهم بالاعتداء جنسيا عليه وتصويره عاريا خلال الإعتداء عليه، عقب تقدمه ببلاغ وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغا يفيد بتقدم (ع. أ. ك.- 15 عاما) طالب بالمرحلة الإعدادية بمدرسة مدحت الزيات بمدينة دسوق، مقيم بأحد مناطق المدينة، يتهم فيه 5 من زملاءه بالمدرسة بالاعتداء عليه جنسيا وتصويره خلال ذلك، وتبين أن الطالب مصاب بكدمة بالجبهة مع اشتباه شرخ بفتحة الشرج، تم تحويله للطب الشرعي بمستشفى دسوق العام، لعمل تقرير بالحالة.

واتهم الطالب في بلاغه، 5 من زملاءه في المدرسة، بضربه وتقييده وخلع بنطاله، والاعتداء عليه جنسيا، لافتا إلى أن اثنسنمنهم اعتدوا علىالطالب جنسيا، وصوره ثالث بكاميرا الموبايل الخاص به.

كلف مدير الامن، العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل فريق بحث للقبض عليهم والتحقيق معهم، وألقت قوه من قوات الامن برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس المباحث، ومعاونوه، القبض عليهم، وبسؤالهم أقروا بمضمون ما جاء في البلاغ، من ضرب واعتداء وتقييد.

حرر المحضر رقم 3635 لسنة 2018 جنح قسم دسوق، وبالعرض على النيابة، طلبت تحريات المباحث، إلا أن الأهالى قرروو التصالح والتنازل عن المحضر.

إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ.

العرب نيوز - إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ

المصدر : الوطن