رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب
رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب

رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 03:49 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 03:49 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب

[11/مايو/2018]
فلورنسا – سبأ :
أعلن رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاياني عن اقتراح للبرلمان والمفوضية بـ “زيادة قوية في الموارد المالية المخصصة للأمن، مكافحة الإرهاب، والسيطرة على الحدود الخارجية” .. مؤكداً الحاجة لـ”مكتب تحقيقات فيدرالي أوروبي حقيقي” على غرار (إف بي آي) الامريكي.

واضاف تاياني في مداخلة نقلتها وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء اليـوم الـجمعة أمام مؤتمر (حالة الاتحاد) في مدينة فلورنسا الايطالية “أعتقد أننا بحاجة إلى تجهيز أنفسنا بمكتب تحقيقات فيدرالي أوروبي، مع نظام لتبادل المعلومات أكثر فاعلية بين أجهزة التحقيقات الوطنية".

واضاف "كما أن هناك حاجة لوكالة أوروبية متخصصة في تتبع المعاملات المالية المتعلقة بالإرهاب أو الجرائم الأخرى العابرة للحدود الوطنية .. مؤكداً "ان هذه كلها أفكار قيد دراسة اللجان الخاصة الجديدة في البرلمان الذي أنشأ لتعزيز جهود مكافحة الإرهاب والتطرف”.

كما رأي رئيس الجهاز التشريعي الأوروبي أنه “يتوجب حماية فضاء منطقة شنغن بدلاً من التهديد (النمساوي) بنشر المدرعات على الحدود مع إيطاليا أو الهجوم الخاطف لعناصر الجمارك الفرنسية (لملاحقة مهاجرين) داخل التراب الإيطالي".


سبأ

رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب.

العرب نيوز - رئيس البرلمان الأوروبي يقترح زيادة الموارد المالية المخصصة لمكافحة الإرهاب

المصدر : وكالة سبأنت