انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت
انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت

انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 03:57 مساءً - العرب نيوز - وقعت الـكـويت والفلبين على اتفاقية تشغيل العمالة المنزلية ، عقب تجاوز الظرف الاستثنائي التي مرت بها العلاقات بين البلدين .
جاء ذلك عقب جلسة المشاورات التي عقدها الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي في مدينه الكويتية اليـوم، مع وزير الخارجية الفلبيني آلان بيتر .
وتناول الجانبان خلال الجلسة، استعراض وبحث أوجه التعاون القائمة بين البلدين في المجالات كافة ومختلف الصعد وسبل تطويرها .
واضاف وزير خارجية الفلبين آلان بيتر كايتانو إن بلاده بصدد تعيين سفير جديد لها بالكويت بديلاً للسفير السابق الذي اعتبرته الـكـويت غير مرغوب فيه في خطوة تمهيدية لاستئناف العلاقات بين البلدين.

وأكمل أنه ووزير العمل سيرفعان التوصيات اللازمة برفع الحظر عن العمالة الفلبينية الماهرة للكويت إلى رئيس الجمهورية الذي بيده القرار النهائي.

وأوضح أن توصية أخرى بشأن اعلي الحظر عن العمالة المنزلية ستلي ذلك بعد مفاوضات يجريها مبعوث الرئيس الفلبيني في الـكـويت وتستمر عدة أيام.



شاركنا بتعليقك

انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت.

العرب نيوز - انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت

المصدر : صحيفة المواطن