بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار
بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:12 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - منذ عدة أيام قليلة أخذ الإعلامي عمرو أديب بالإعلان عن استقالته على الهواء مباشرة من العمل بقناة “أون إي”، الفضائية، واضاف أن رحيله سيكون قبيل شهر رمضان وبالتحديد في الخامس عشر من مايو، وركز أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين أسرة القنناه وأن علاقاته جيدة بالجميع، والمح إلى أنه آن الآوان أن يستريح، مضيفاً أنه منذ ما يقرب من 20 سنه وهو يقوم بتقديم برنامج يومي، مؤكداً أنه تفوق باستقالته وقبلتها القناه، بينما انبأت صادر أن آل شيخ سينشئ مجموعة قنوات وأن أديب سيكون أحد أبرز مقدمي البرامج بتلك القنوات.

واليوم اظهرت إدارة قناة أون تي في عن وقف برنامج الإعلامية أماني الخياط الذي تقدمه على القناه، وهو برنامج بين السطور، كما اظهرت القناه أيضاً عن وقفها لبرنامج الإعلامي يوسف الحسيني وهو برنامج نقطة تماس، وقالت جريدة الوطن أن القناه قامت بإبلاغ مقدمي البرنامجيين بقرار وقفهما وذلك مساء البارحة الخـميس.

وأفادت مصادر مطلعة بأن أسباب وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط يعود إلى قرار من القناه بتخفيض النفقات والسير نحو خطة تقوم إدارة القناه بانتهاجها لإعلام المصريين، وفي أول تعليق للإعلامية أماني الخياط على القرار انبأت “لا تعليق”، وأن القناه حرة في القرارات التي تتخذها، ونوهت إلى أن منهج القناه في الأيام القادمة سيكون مبنياً على النشرات الإخبارية وليس برامج التوك شو، واختتمت قائلة “اللي فيه الخير يقدمه ربنا”.

إقرأ أيضاً

بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بعد عمرو أديب.. وقف برنامجي يوسف الحسيني وأماني الخياط والأسباب والتفاصيل وأول تعليق من الإعلامية على القرار

المصدر : نجوم مصرية