نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين
 نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم " نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، " نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ " نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:12 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نظام داعم الأكاديمي هو آخر الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية الـسعـودية، والتي تهدف إلى تقديم الدعم وتيسير التواصل بسهولة ويسر بين المستفيدين كفئة (طالب، عضو هيئة تدريس، موظف، زائر)، وكذلك المسؤولين في عمادة شؤون القبول، وأيضاً التسجيل من خلال طرح الاستفسارات والمشكلات الأكاديمية أو إبداء الملاحظات والاقتراحات لأي من الخدمات التي تقدمها العمادة. كما يمكّن النظام المستفيدين من متابعة الطلب المرسل والإشعار بالبريد الإلكتروني حال استلام الطلب وعند الرد عليه من قبل المسؤولين.​

هذا وقد وجهت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمملكة الـسعـودية كافة الجمعيات الخيرية التابعة لها، قد وجهتها بالاستفادة من برنامج نظام داعم، وذلك من خلال خطاب قد تم توجيهه لكافة تلكالجمعيات، ونظام داعم الأكاديمي هو الذي أطلقته جامعة الملك سعود، ويقوم على تنفيذه نادي المسؤولية الاجتماعية، برعاية وبشراكة استراتيجية مع شركة هزون، ومتابعة من المهندس شرف الحريري سفير المسؤولية الاجتماعية، الذي تحمس كثيراً لتطبيق البرنامج بعد الاطلاع على تفاصيله.

 نظام داعم الأكاديمي
نظام داعم الأكاديمي

 تسير المملكة العربية الـسعـودية بخطى واسعة فى طريق التقدم والرقي، علي الرغم من بعدما استخدمت النظم الإلكترونية في جميع تعاملاتها، وأحدثها  نظام داعم الأكاديميوسنتابع معكم كل جديد بخصوص هذا الشأن

 نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية،  نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز -  نظام داعم الأكاديمي : أحدث الخدمات الإلكترونية السـعودية لخدمة الطلاب .. المعلمين .. الموظفين

المصدر : نجوم مصرية