ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر
ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر

العرب نيوز - ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:13 مساءً- ضبط فريق مباحث التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، صاحب مصنع دون ترخيص لإنتاج الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر. وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وردت معلومات وأكدتها تحريات ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها بأن "عبدالناصر ح.ا" (44 عاما - مسؤول عن مصنع أسلاك كهربائية - كائن دائرة قسم شرطة منشأة ناصر - مقيم بذات الدائرة) يدير المصنع دون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر ومصنعه باستخدام خامات رديئة بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

واستهدف بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 24 ألف متر سلك و1,550 طن نحاس خام و500 كيلوجرام بلاستيك و2 ماكينة تغليف، وجميعها مجهولة المصدر ومصنعة باستخدام خامات رديئة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته بالتحريات وما اظهر عنه الضبط أقر بإدارته المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم وتولت النيابة العامة التحقيق.

                       

 

ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر.

العرب نيوز - ضبط مصنع "أسلاك كهربائية" مجهولة المصدر في منشأة ناصر

المصدر : الوطن