فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية
فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية

العرب نيوز - فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:15 مساءً- كتب - عزوز الديب

 

فى شهر رمضان يزداد إقبال الأسر المصرية على المخلل، وتمتد طوابير الزبائن أمام محلات المخلل الشهيرة لساعات، ورغم ذلك يظل المخلل الجاهز غير مأمون ولن تكون درجة نظافته مثل المخلل المصنع فى المنزل.

 

ولأن الجزر يعد واحدًا من أهم مكونات طبق المخلل البلدى نقدم لكِ طريقة عمل مخلل الجزر بأكثر من طريقة مختلفة فى المنزل.

 

وفى هذا الصدد، اخبر السيد  الشرقاوى ، نائب مدير احد المصانع في محافظة الغربية : إننا نقوم بتوفير كل ما يلزم للطرشى بكميات كبيرة استعدادا لشهر رمضان، علي الرغم من أن أبناء الغربية  معتادين أن السفرة فى شهر رمضان يجب أن يكون موجود بها الطرشى كطبق رئيسى .

 

وأكمل الشرقاوى، إننا سنواصل المهنة وأبناؤنا سيرثون العمل، كما ورثناه عن آبائنا، وأسلوب تعاملنا هو المثل القائل: "بيع بخمسة واشترى بخمسة وربنا بيرزق بين الخمستين.

 

وتابع الشرقاوى، "نبدأ بغسل الجزر جيدًا ثم تقشيره عن طريق ميكنة للسنفره  وتقطيعه بالأشكال أو الأحجام التى نريدها ويفضل لو نقطعها إلى 4 قطاعات طولية او الحجم الصغير المشرشر مشيراً بأن طريقة عمل المخلل تترتب على النظافة وعلى المواصفات القياسية واضافة الخل و المحلول فى نهاية التعبائه وقد أخذ بمحاولة عمل تجربة جديدة فى عمل المخللات يطبقها فى "المخللاية" .

 

 وأكمل، "أنواع مخلل جديدة غير المعتاد عليها  فالليمون والزيتون والجزر عوامل أساسية فى المخلل بجانب القرنبيط والفلفل وغيرها من الأنواع التى تم إدخالها حديثا مثل المانجو و ورق العنب وغيره".

 

 

 

 

 



ADTECH;loc=300

فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية.

العرب نيوز - فيديو.. مراحل صناعة المخلل من الجوال الى البرطمان من داخل المصانع بالغربية

المصدر : اليوم السابع