عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"
عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"

عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، علق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان على الهجمات الاقتصادية ضد تركيا، قائلا: "يحاولون إغراقنا في أمواج صغيرة، لكننا أوصلنا بلدنا دائما إلى موانئ آمنة،ويسعون إلى التضييق علينا، ونحن دائما ما نستحدث طرقا ووسائل جديدة لتجاوز ذلك".

وأكمل "أردوغان"، خلال تصريحاته اليـوم: "لا نكترث للمضاربين على اسـعار الصرف ولا للوبي الفوائد ولا لأعداء تركيا الذي يختبئون تحت قناع وكالات التصنيف".

ويذكر أن اتهم إردوغان، خلال إعلانه برنامجه للانتخابات الرئاسية في إسطنبول، بمحاولة زعزعة الاستقرار الاقتصادي في تركيا، مشددا على أن تطبيق النظام الرئاسي سيدفع الاقتصاد التركي قدما، ومتعهدا بجعل تركيا دولة كبرى تمتلك اقتصادا قويا يتربع وسط أكبر الاقتصادات في العالم.

في غضون ذلك، واصلت الليرة التركية تراجعها إلى مستوى قياسي منخفض جديد، واحرزت 4.2950 أمام الـدولار، وهو أضعف مستوى تصل إليه لتزيد خسائرها خلال العام الجاري إلى أكثر من 11 في المائة.

عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا".

العرب نيوز - عن الهجمات الاقتصادية ضد تركيا.. أردوغان: "يحاولون إغراقنا"

المصدر : الفجر