عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة
عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة

عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 04:33 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:33 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غزة

[11/مايو/2018]
غزة – سبأ :
أصيب عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليـوم ، شرق قطاع غزة في إطار مسيرات العودة.

وقالت مصادر فلسطينية أن مواجهات اندلعت في مناطق متفرقة على طول السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل في إطار الـجمعة السابعة من مسيرات العودة الكبرى.

وبدأ شبان فلسطينيون بالاقتراب من السياج الفاصل وإلقاء الحجارة على قوات الاحتلال الإسرائيلية المتمركزة خلف السياج الفاصل، فيما أشعل آخرون إطارات مطاطية.

وتوافد آلاف الفلسطينيين منذ ساعات صباح اليـوم للتظاهر في المناطق الشرقية لقطاع غزة بالقرب من السياج الفاصل مع دولة الاحلال =، وأدوا صلاة الـجمعة في خيام الاعتصام.

وأعلنت اللجنة التنسيقية لمسيرات العودة في غزة إطلاق اسم جمعة "جمعة الإعداد والنذير" في تظاهرات اليـوم على طريق الاستعداد والتأهب ليوم 14 من الشهر الجاري "يوم الحشد الكبير"، لإحياء الذكرى السنوية الـ 70 ليوم "النكبة" وللاحتجاج على نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل إلى القدس.

ووفق إحصائيات فلسطينية رسمية فقد استشهد 47 فلسطينيا وجرح أكثر من ثمانية آلاف منذ بدء مسيرات العودة الشعبية بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة في 30 من مارس الماضي.


سبأ

عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة.

العرب نيوز - عشرات الجرحى الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غَزَّة

المصدر : وكالة سبأنت