غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء
غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء

العرب نيوز - غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:38 مساءً- تنطلق، غدا السـبت، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في محافظة جنوب سيناء.

وركز محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن المديرية انـتـهت من كافة الاستعدادات الخاصة بلجان سير امتحانات الشهادة الاعدادية، من توزيع رؤساء اللجان وطباعة الامتحانات وتشكيل الكنترولات وتوفير الأمن، والاطمئنان على أعداد الملاحظين بكل لجنة، مشيرا إلى أنه يوجد 65 لجنة على مستوى المحافظة، جاهزة لاستقبال 2282 طالبا وطالبة لأداء الامتحانات.

وأكمل عقل، عبر ظهور صحفي، أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لتلقى أي شكاوى علي الرغم من بالامتحانات، يترأسها مصطفى الزغبي وكيل المديرية، كما أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية.

جدير بالذكر أن امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الإعدادي، وجميع صفوف المرحلة الابتدائية حتى الصف الخامس اختمتت، الثلاثـاء الماضي، بينما تختتم امتحانات الصف السادس، الأحـد القادم، وتختتم امتحانات الشهادة الاعدادية الخـميس 17 مايو.

غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء.

العرب نيوز - غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء

المصدر : الوطن