وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة
وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة

وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 04:44 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:44 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة

[11/مايو/2018]
صنعاء-سبأ:
تفقد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي اليـوم أحوال عدد من جرحى العدوان السعودي الأمريكي في مستشفيي الجمهوري التعليمي والثورة بالعاصمة صنعاء.

حيث اطلع الوزير الجرموزي على أحوال الجرحى الذين أصيبوا إثر الغارتين على مكتب رئاسة الجمهورية، ومستوى الخدمات المقدمة لهم في المستشفيين.

وأعرب عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل .. مؤكدا أن جريمة استهداف مكتب الرئاسة بحي التحرير المكتظ بالسكان وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وحمل دول العدوان كامل المسؤولية إزاء الإنتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

ودعا الوزير الجرموزي الأمم المتحدة وهيئاتها والمجتمع الدولي، إلى الاضطلاع بالمسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار منذ أكثر من ثلاث سنوات في إنتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقانون الإنساني الدولي.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين أن استهدف العدوان لمكتب الرئاسة وغيره من المنشآت العامة لن يثنيهم عن الاستمرار في الصمود والقيام بواجبهم بما يخدم المصلحة العامة.


سبأ

وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة.

العرب نيوز - وزير الكهرباء يتفقد أحوال عدد من جرحى العدوان بمستشفيي الجمهوري والثورة

المصدر : وكالة سبأنت