الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح
الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح

العرب نيوز - الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:40 مساءً- إيمان حنا

استولت ميليشيات الحوثى على الأموال التى عثر عليها بحوزة الرئيس اليمنى الراحل على عبد الله صالح.

وقالت وكالة أنباء "سبأ"، التى يسيطر عليها مسلحو وملشيات الحوثي فى صنعاء، أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسى الأعلى للانقلابيين، مهدى المشاط، اخبر إنه وجه بتسليم الأموال إلى البنك المركزى اليمنى.

ومن جهة أخرى، تحررت، البارحة الخـميس، مديرية موزع دون عمليات عسكرية بعد فرار الميليشيات منها، مع قطع الإمدادات عن عناصرها من منطقة البرح التابعة لمديرية مقبنة.

وتتوقع مصادر عسكرية تسليم الحوثيين لأنفسهم فى بقية جيوبهم المحاصرة فى العمرى وكهبوب والوازعية، وأجزاء من جبل حبشى ومقبنة.

وبسيطرة الشرعية اليمنية على البرح، تكون بذلك قد سقطت آخر قلاع الميليشيات فى الساحل الغربى من جهة تعز، والتى بقت تحت قبضة الإنقلابيين لثلاثة أعوام، ما يفتح الطريق أمام الجيش الوطنى، بإسناد من التحالف، للتوغل لمواصلة ملاحقة وطرد الحوثيين وصولاً إلى الحديدة، ومينائها الاستراتيجى.

وتتبع البرح مديرية مقبنة، وهى أكبر مديريات محافظة تعز مساحةً، وتطهيرها يلف حبل المشنقة حول رقبة الميليشيات، بحسب مصادر ميدانية، وذلك بخسارتها أكبر قدر ممكن من الجغرافيا الواقعة غرب تعز.


ADTECH;loc=300

الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح.

العرب نيوز - الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح

المصدر : اليوم السابع