إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة
إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة

العرب نيوز - إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:40 مساءً- كتب كامل كامل

وسط الأزمة الطاحنة التى تشهدها، قناة الشرق التابعـة لإخوان، ومملوكة للهارب أيمن نور، أصدر طارق قاسم الإعلامى المفصول من القناة، وأحد أشد المناهضين لأيمن نور، بيانا يزعم فيه أن أزمة القناة على وشك الانتهاء، ومدح أيمن نور وشكره، بعدما كان يتهمه بسرقة أموال القناة والتمويلات التى تأتى للفضائية التى تبث من تركيا، فيما انتقد عبد الله الماحى الإعلامى المفصول من القناة هذا البيان بقوله:" كلام ملوش أى لازمة".

والمح "قاسم" فى بيانه الذى نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن هناك مجموعة من قيادات الإخوان فى اسطنبول بدأت تتدخل لإنهاء الأزمة وعلى رأسهم حمزة زوبع، مضيفًا: "شكر ضرورى للدكتور أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، والذى أظهر طوال الأيام الماضية روحا تستحق الإشادة حريصة على إغلاق صفحة الخلاف".

بدوره، انتقد عبدالله الماحى الإعلامى المفصول من القناة، تصريحات طارق قاسم، قائلا: " ظهور مالوش أى 30 لازمة، ولا داعٍ له ولا لوصلات الشكر والمديح، وقد أتفهم موقفك وعليك أن تتفهم موقفى فهذا البيان يمثلك أنت وفقط".

ودعا "الماحى" طارق قاسم للتراجع عن البيان، الذى يظهر حجم التناقضات، فبعدما كان يظهر طارق قاسم فى كلمات مسجلة تَهَاجَم فيها أيمن نور ويتهمه بالسرقة، ليس هذا فحسب بل ساهم فى الاعتصام والوقفات الاحتجاجية ضده، اليـوم يتقَهقر عما كان يفعل ويصدر بيانا يمدح فيه أيمن نور.


ADTECH;loc=300

إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة.

العرب نيوز - إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة

المصدر : اليوم السابع