اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية
اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية

اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 04:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 04:46 مساءً - حظي الدكتور منير بن علي بن هاشم القرني ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أستاذ القانون بكلية الحقوق بجامعة الملك سعود وخبير التحفيز بالأكاديمية العربية الكندية للتدريب، على التكريم في إطار أفضل 100 شخصية عربية أثرت في المجتمعات العربية.

جاء ذلك في إطار فعاليات مؤتمر تكريم أهم 100 شخصية عربية لعام 2018 من خلال اتحاد رواد الأعمال العرب، برعاية الوزير طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة بجمهورية مـصـر العربية.

وحضر التكريم: الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة "د. خالد بن عبدالله النامي"، الذي أعرب عن سعادته باختيار شخصية سعودية في إطار أفضل 100 شخصية مؤثرة في المجتمع.

واضاف "النامي": هذا التكريم والاختيار دليل واضح على أن المملكة تشهد طفرة كبيرة على كافة الصُّعُد، وأن الشخصية الـسعـودية باتت تتمتع بحضور قوي في مختلف المحافل الدولية علي الرغم من التعليمية والثقافية.

وأكمل: المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ تعمل على توفير المناخ الجيد الذي يفتح مجال الإبداع أمام الشخصية الـسعـودية بداية من الأطفال ومرورًا بالشباب والرجال؛ كل في مجاله.

وأردف: الدكتور "منير" نموذج مشرف في القانون وفي مجال خدمات المجتمع.

اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية.

العرب نيوز - اختيار قانوني سعودي ضمن أفضل 100 شخصية عربية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية