رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى
رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:57 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أخذ مركز قياس بإتاحة إمكانية الاستعلام عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بقياس، وذلك بعد تخصيص يوم الثلاثـاء الموافق 15 مايو 2018 الموافق بالهجري 29 شعبان 1439 حتى يحظي المعلمين على نتائج اختبار القدرات، وذلك بعد مد فترة التقديم على الوظائف الخاصة بالرجال في المجال التعليمي، وسوف نعرض عليكم الآن جميع الخطوات الخاصة بتسجيل رابط قياس كما أتاحتها وزارة الخدمة المدنية.

رابط قياس للحصول على نتائج التحصيل الدراسي أولا يجب الدخول إلى رابط موقع قياس الرسمية. ثانيا قم بالانتقال إلى صفحة الاختبارات. ويتيح الموقع الاختيار بين أمرين للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين وسوف نعرضهم عليكم الآن: الاختيار الأول من خلال رقم السجل المدني. الاختيار الثاني من خلال رقم الاشتراك.ثم ثم بإدخال رمز التحقق الموضح للمستخدم. أضغط على كلمة بحث الدخول حتى تصل إلى صفحة نتائج اختبار التحصيل الدراسي.رابط قياس الدخول المباشر موعد الإعلان عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي الخاص بالفترة الأولى

ومن الجدير بالذكر أن المركز الوطني “قياس” قد أعلن عن الموعد الرسمي للإعلان عن النتائج الخاصة باختبارات التحصيل الدراسي عن الفترة الأولى وسوف نعرض عليكم المواعيد وفي حالة تغير المواعيد سوف ننوه لكم على الفور.

يتم الإعلان عن نتائج الفترة الأولى في 29 شعبان 1439 هـ الموافق 15 مايو 2018 م.
رابط قياس
رابط قياس
رابط قياس
رابط قياس
مقياس رضا الشباب عن حياتهم من خلال رابط موقع قياس
رابط قياس لنتائج التحصيلي
رابط قياس لنتائج التحصيلي

 

على أن نقوم بالمتابعة اليومية لمواعيد ظهور النتائج التحصيلي، وكما نشرنا من قبل أن تاريخ المرحلة الأولى في 15 مايو، وسوف نقوم بالمتابعة حتى نرصد لكم موقع النتائج التحصيلية الفترة الثانية.

إقرأ أيضاً

رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رابط قياس: موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 – رابط الاستعلام عن الفترة الأولى

المصدر : نجوم مصرية