فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام
فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام

العرب نيوز - فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:02 مساءً- اكدت السفارة الفلسطينية في القاهرة بأن السلطات المصرية قررت فتح معبر رفح 3 أيام، بدءًا من يوم غد السـبت حتى يوم الاثـنـيـن القادم، لسفر وعودة المواطنين في الاتجاهين.

وأكدت الإدارة العامة للمعابر والحدود من جهتها، فتح المعبر الذي يعد المتنفس الوحيد لسكان قطاع غزة بعيدا عن سيطرة السلطات الإسرائيلية، وفقا لوسيا اليـوم.

وفتحت السلطات المصرية المعبر الخـميس في اتجاه واحد لعودة العالقين في مطار القاهرة الدولي وعددهم 24 مسافرا، بالإضافة إلى إدخال جثمان العالم الفلسطيني الشاب فادي البطش وأفراد عائلته.

وقُتل فادي البطش بوابل من الرصاص أطلقه مجهولون، أصابت إحدى الرصاصات رأسه مباشرة، فجر السـبت الماضي.

وكان البطش البالغ من العمر 35 عاما، يعمل محاضرا في قسم الهندسة الكهربائية في جامعة كوالالمبور، واتهمت حركة "حماس" إسرائيل بالتورط في قتله، الأمر الذي نفته إسرائيل.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، قد أعلن أن إسرائيل طالبت مـصـر بمنع مرور جثمان البطش عبر معبر رفح، بعد طلب من عائلة جندي إسرائيلي مفقود منذ عام 2014 ذلك حتى تعيد حماس جثث الجنود الإسرائيليين المفقودين.

فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام.

العرب نيوز - فتح مـعـبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 3 أيام

المصدر : التحرير الإخبـاري