محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة
محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة

محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 05:06 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 05:06 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة

[11/مايو/2018]
ذما-سبأ:
اطلع محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليـوم على أوضاع مقلب المخلفات بذمار والمتطلبات الضرورية لإعادة تأهيله ومعالجة المخلفات.

وخلال الزيادة أكد المحافظ المقدشي أهمية إيجاد مصدر تمويل لمشروع إعادة تأهيل المقلب وفتح نافذة مع المنظمات الدولية والإنسانية لإيجاد الدعم اللازم في ظل محدودية موارد صندوق النظافة وشحة موارد النظام المحلية.

والمح إلى أن مشكلة المقلب أحد التحديات الملحة التي تواجه النظام المحلية لتخفيف من الآثار الصحية والبيئية التي يخلفها المقلب.. منوها بجهود عمال النظافة ودورهم اعلي المخلفات والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

وكان مدير صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد قدم شرحا عن التحديات التي تواجه عمال النظافة في التعامل مع المخلفات داخل المقلب نظرا لعدم توفر المعدات والآلات والحاجة إلى مساحات إضافية تستوعب الكميات الكبيرة من المخلفات ومعالجتها.


سبأ

محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة.

العرب نيوز - محافظ ذمار يطلع على أوضاع مقلب المخلفات بالمدينة

المصدر : وكالة سبأنت