"الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)
"الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)

"الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نظمت النقابة العامة للأطباء، اليـوم الـجمعة، وقفة تضامنية مع الطبيب محمد حسن "طبيب العاشر من رمضان"، على سلالم دار الحكمة، وذلك عقب عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية الطارئة. 

اعلي الأطباء لوحات كتب عليها: "كرامة الأطباء خط احمر، اذا لم نحمى الأطباء .. فكيف نحمى المرضى، محمد حسن برئ، ادعم محمد حسن، العمل الطبى واجب وليس جريمة" وهتفوا قائلين: "متعبناش متعبناش الحرية مش ببلاش، على الصوت اللى بيهتف مش هيموت، شدوا حيلكم يا شباب الحرية على الابواب، سيبوا الورد يفتح سيبوا محمد زميلنا مش هنسيبه".

أنبأ أن بدأت مشكلة الطبيب محمد حسن، يوم 20 مارس الماضى الساعة السابعة مساءا، بانتقال أحد وكلاء النيابة لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات علي الرغم من بقضية تبحثها النيابة، حيث كان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وهو في نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفى في هذا الوقت.

وتأخر الطبيب عن إجابة المطلوب منه نظرًا لضغط العمل بالاستقبال، وأرسل له استدعاء للحضور للنيابة، وهنا كان لابد أن يتم توفير بديل للطبيب قبل مغادرة المستشفى، وهذا ما تم بالفعل عندما وفر مدير المستشفي بديل للطبيب، وذهب الطبيب للنيابة في نفس اليـوم الساعة 11 ليلًا، وكان المفترض أن يتم أخذ أقواله ثم تنتهي المشكلة عند هذا الحد، إلا انه تم صرف الطبيب من النيابة بدون أخذ أقواله.

وأصدرت محكمة العاشر من رمضان حكمها ضد الدكتور محمد حسن بالحبس لمدة سنة والعزل من الوظيفة وخمسة آلاف جنيه كفالة لوقف التنفيذ.

"الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور).

العرب نيوز - "الحرية على الأبواب".. هتاف "الأطباء" للتضامن مع "طبيب العاشر" (صور)

المصدر : الفجر