مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت
مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت

مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 05:17 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 05:17 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت

[11/مايو/2018]
المحويت-سبأ:
بلغت الخسائر الأولية الناتجة عن استهداف العدوان السعودي الأمريكي للمعاهد التقنية والفنية في محافظة المحويت 334 مليون ريال .

وأوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة الدكتور عبدالملك مزارق لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان استهدف مبنى المعهد الفني والتقني في مديرية الرجم، مخلفا أضرار مادية بالغة في محتويات المعهد وتحبط الدراسة فيه.

والمح إلی أن استمرار العدوان والحصار تسببا في إيجاد صعوبات مادية لإعادة ترميم وإصلاح ما دمره العدوان واستعادة الدراسة في أقسام المعهد.

وبين الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار وتداعياته الكارثية علی وضع التعليم الفني والمهني بالمحافظة وما سببه ذلك من تفاقم معانات 443 طالبا، وعدم توفر الإمكانات الفنية والغذائية للدارسين والدورات التطبيقية بالمعهد التقني الزراعي في الرجم والخبت.

وركز الدكتور مزارق استمرار التعليم الفني بالمعاهد التقنية والفنية بالمحافظة رغم الظروف الصعبة وتحديات المرحلة الاستثنائية التي يشهدها الوطن.

وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بإعادة النظر في مواقفها إزاء الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي في الـيـمن وتدميره لمنشآت التعليم الفني بهدف تعطيل التعليم فيها.


سبأ

مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت.

العرب نيوز - مليون ريال خسائر استهداف العدوان للمعاهد الفنية بالمحويت

المصدر : وكالة سبأنت