شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية
شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية

شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 05:23 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 05:23 مساءً - "تصوير: أنس عيسى"

دشن محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين، مساء البارحة الخـميس، مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج؛ حيث جاء افتتاح المركز دعمًا للحركة التشكيلية وتنمية للذوق الفني العام لدى كافة فئات المجتمع بالمحافظة وتمشيًا مع سياسة المملكة في 2030 في تنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب الكامنة والعمل على تنميتها وتطويرها.

من جهته أوضح مدير مركز الفنون التشكيلية عبدالرحمن المبارك، في كلمته خلال التدشين، عن رؤية ورسالة المركز تجاه أبناء وبنات المحافظة التي تدعو إلى تنمية مواهبهم الفنية ودمجها مع منظومة المجتمع؛ ما يعزز مستوى الحركة التشكيلية ويرفع مكانة أبناء الوطن في المحافل العالمية، كما تطرق "المبارك" إلى أهداف المركز التي تتركز على إقامة المعارض والورش والدورات التشكيلية ودعم الملتقيات السنوية للمهتمين بمجال الفن التشكيلي.

وركز مدير المركز على أهمية الشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية ذات الاهتمام المشترك وتفعيل الأنشطة في المحافل والفعاليات بما يتوافق مع أهداف المركز ودعم الإصدارات والمطبوعات وإقامة المسابقات والندوات التثقيفية واقتناء الأعمال الإبداعية لأبناء المحافظة، مثمنًا في الوقت نفسه لرئيس لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان احتضانَ اللجنة هذا المركزَ ودعمه.

شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية.

العرب نيوز - شاهد من الأفلاج.. المحافظ يدشّن مركز الفنون التشكيلية بلجنة التنمية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية