فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018
فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018

فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 05:25 مساءً - العرب نيوز - تصدر ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ترشيحات قائمة أقوى الشخصيات العربية والعالمية التي تصدرها مجلة فوربس الأميركية.

المجلة صنَّفت الأمير محمد بن سلمان الأول عربيًّا والثامن دوليًّا.

ويضم التصنيف أقوى 75 شخصية سياسية واقتصادية وفنية واجتماعية ورياضية حول العالم،

وقد تصدر القائمة إلى جانب ولي العهد كل من الرئيس الصيني شي جين بينج، والروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي الرئيس تارمب، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وفي عام 2017 نشرت مجلة “تايم” الأميركية قائمة استطلاع تصدرها ولي العهد بنسبة 24%، في حين لم تتجاوز نسب بقية الشخصيات العامة والقادة العالميين 6% ليتصدر الأمير محمد بن سلمان قائمة أفضل الشخصيات التي لها تأثير واسع على المستوى العالمي.

ولفتت إنجازات الأمير محمد بن سلمان أنظار العالم خلال السنوات الأخيرة، سواء فيما يتعلق بعملية التحول الاقتصادي أو مواجهة الإرهاب أو تحسين علاقات المملكة بالعديد من الدول الكبرى حول العالم أهمها الولايات المتحدة.

وأوضحت فوربس، في وقت سابق، أن حملة ولي العهد ضد الفساد، والتي أوقفت مئات الأشخاص على ذمة قضايا فساد، كانت محط ترحيب واهتمام من الفئات الشابة بالمملكة، والتي تشكل أكثر من 70% من تركيبة السكان في الـسعـودية، وهو الأمر الذي يمثل ظهيرًا شعبيًّا لتلك القرارات التي لم تتوقع الأوساط السياسية أن تُقابل بمثل هذا الترحيب من جانب السعوديين بشكل عام.

ويقود الأمير محمد بن سلمان عملية إصلاح واسعة لم تشهدها الـسعـودية من قبل على كافة الأصعدة الاجتماعية والسياسة والاقتصادية ساهمت في تعزيز مكانة المملكة اقتصاديًّا ودوليًّا.



شاركنا بتعليقك

فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018.

العرب نيوز - فيديو جرافيك “المواطن” .. محمد بن سلمان يتصدر ترشيحات قائمة فوربس 2018

المصدر : صحيفة المواطن