‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ
‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ

‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حظي 12 طالباً وطالبة مشاركون من وزارة التعليم، حملوا 12 مشروعاً في معرض "آيتكس 2018" الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية في ماليزيا، على 12 ميدالية؛ وهي: ميداليتان ذهبيتان، و7 فضيات، و٣ برونزيات.

وبهذه المناسبة، هنّأ وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أبناءه الفائزين والفائزات بهذا الإنجاز، وشكر أولياء أمورهم ومعلميهم على ما بذلوه من جهد ساهم في اعلي اسم الوطن عالياً في المحافل التعليمية؛ مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم ومنسوبوه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وعنايتهما -أيدهما الله- بالموهوبين والموهوبات، وتعزيز منجزاتهم وتحفيزهم؛ ليساهموا مع زملائهم وزميلاتهم في دفع عجلة التنمية وإثراء المعرفة. وفق صحيفة "سبق"

من جهته، اخبر رئيس الوفد المشارك في المعرض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العفيص، مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم: إن هذه المشاركة تأتي تحقيقاً لأهداف الوزارة الاستراتيجية، والتي يشترط الهدف الاستراتيجي الثالث منها على إيجاد بيئات محفزة على الإبداع والابتكار، وتُعَد هذه المشاركة الدولية إحدى الفرص وأهم البيئات الداعمة لصناعة جيل مبتكر ومبدع؛ مضيفاً أن الوزارة تعمل على تطوير تعليم الموهوبين بشكل شامل ومستمر، ووفق حدد ومنهجية علمية؛ لضمان الرعاية المتخصصة وبجودة عالية.

‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ.

العرب نيوز - ‏12 ميدالية لطلاب السـعودية في "آيتكس" للاختراعات بماليزيا.. والوزير يهنئ

المصدر : الفجر