فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى
فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى

العرب نيوز - فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:40 مساءً- كتب محمد أبو عوض و عزوز الديب - تصوير خالد كامل

ساهم مئات من المصريين فى صلاة الجنازة على الطالبة مريم حاتم مصطفى بمسجد حسن الشربتلى فى التجمع الخامس.

وكانت النائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، عضو لجنة الخارجية فى البرلمان، قد أكدت أن اللجنة ستنظم جلسة استماع بالبرلمان لوالديها، خلال الأيام القليلة المقبلة للتعرف على حقيقة ما جرى بشأن قضية "مريم" بالخارج، وما وصلت إليه وكل الملابسات الخاصة بها لاستكمال متابعة التحقيقات، مؤكدة أن البرلمان لن يتخلي حقها حتى محاسبة الجناة.

 

أنبأ أن جثمان الطالبة مريم مصطفى عبد السلام وصل القاهرة اليـوم الـجمعة، برفقة والديها، حيث تعرضت للاعتداء من 10 فتيات بريطانيات فى مدينة نوتنجهام  ببريطانيا نهاية مارس الماضى.

 

 

 


ADTECH;loc=300

فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى.

العرب نيوز - فيديو وصور.. .. مئات المصريين يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة مريم بمسجد الشربتلى

المصدر : اليوم السابع