مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام
مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام

العرب نيوز - مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:48 مساءً- أصيب 5 أمناء شرطة اليـوم، خلال مطاردة مع متهم بقتل حارس عقار بمدينة السلام، حيث أخذ المتهم بقتل المجني عليه لقيامه بمراقبته ونقل أخباره لزوجته ما دفعه للانتقام منه فيما صرحت نيابة حوادث شرق القاهرة ، بدفن جثة حارس العقار.

انتقل فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال الأمناء وتبين من التحقيقات قيام "محمد .ف" بقتل "صالح" حارس العقار محل سكن المتهم عقب علمه بقيام الضحية بإخبار زوجته بتحركاته.

أشارت التحقيقات إلى أن المتهم استخدم سلاح آلى وبادل القوة إطلاق الأعيرة النارية، ما اظهر عن إصابة الأمناء الذين تم نقلهم للمستشفى مع المتهم الذي أصيب خلال القبض عليه.

واستمعت النيابة لشهود الإثبات والمجنى عليهم، فى مقتل حارس العقار، وأمرت بتعيين حراسة مشددة على المتهم ونقله لغرفة الحجز عقب مثوله للشفاء.

واضاف عدد من جيران المتهم، إن المتهم على خلاف زوجته، التي تركت المنزل منذ أسبوعين، مؤكدين أنه اتهم حارس العقار بنقل أخباره الخاصة لزوجته بعد الخلاف بينهم على المنقولات.

مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام.

العرب نيوز - مصرع حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام

المصدر : المصريون