والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"
والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"

العرب نيوز - والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:55 مساءً- شيّع عدد كبير من المصلين، جثمان الطالبة المصرية مريم حاتم مصطفى إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بالتجمع الخامس، عقب صلاة الـجمعة، بمسجد حسن الشربتلي.

ووصل جثمان مريم مطار القاهرة الدولي فجر اليـوم، قادما من مدينه البريطانية، لندن، بعد أن لقيت حتفها فى 14 مارس الماضي، بعد دخولها في غيبوبة إثر تعرضها لاعتداء وحشي من قبل مجموعة فتيات في مقاطعة نوتنجهام البريطانية في 20 فبراير الماضي.

وحرصت نسرين أبوالعينين، والدة مريم، على ارتداء ملابس بيضاء خلال مراسم تشييع جثمان ابنتها، قائلة: "مريم شهيدة.. مريم النهارده عروسة.. أنا مش جاية أودعها أنا جاية أزفها إلى الجنة".

وأضافت: "حقها لن يضيع وبنتخذ كل الإجراءات القانونية ونثق في السلطات المصرية أنها هترجع حق مريم".

وصرح الدكتور عماد حسين، محامي الطالبة مريم، أن أسرة الراحلة قررت أن يكون عزاء ابنتها، غداً الأحـد، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وتابع حسين: "مريم حقها هيرجع ولا تهاون في هذا الأمر ومستمرون في مسارنا القانوني تجاه ذلك".

وحرص عدد كبير من أصدقاء مريم، المشاركين في جنازتها، على ارتداء «تيشيرتات» تحمل صورة الراحلة، ولافتات كتب عليها «في الجنة يا مريم»، و«مع السلامة يا عروسة»، كما استقبل عدد من السيدات خروج جثمان مريم من مسجد الشربتلي بإطلاق الزغاريد.

واضاف عمر الحريرى، خال الراحلة، إن الأسرة بصدد اتخاذ إجراءات قانونية وقضائية أخرى فى بريطانيا للتحقيق فى جريمة قتل «مريم»، مشيراً إلى أن الأسرة ستبدأ التحرك قانونياً وقضائياً فى بريطانيا عقب انتهاء مراسم العزاء الأسبوع الجارى.

وتوفيت «مريم» فى أحد مستشفيات لندن بعد إجرائها عدة عمليات جراحية واستمرت محجوزة فى غرفة العناية المركزة نتيجة تعرضها للسحل والاعتداء من قبل 10 فتيات، ولم تتمكن قوات الامن من ضبط أو محاسبة المعتديات على «مريم».

 

والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة".

العرب نيوز - والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"

المصدر : الوطن