الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"
الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"

الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يرأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس المجلس التنفيذي لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي، صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، أعمال الدورة الحادية عشرة للمجلس التنفيذي للمؤتمر، المقرر عقدها -بمشئية الله- في مكة المكرمة يوم الأحـد القادم السابع والعشرين من شهر شعبان ١٤٣٩هـ الموافق الثالث عشر من شهرمايو ٢٠١٨م.

وينخرط في أعمال الدورة التي تستمر لمدة يومين، الوزراء أعضاء المجلس المسؤولون عن الشؤون الإسلامية في كل من: مـصـر، والأردن، والمغرب، والكويت، وأندونيسيا، وباكستان، وجامبيا. وفق صحيفة "سبق"

وأوضح الأمين العام للمؤتمر الدكتور زيد بن علي الدكان، أن المؤتمر سوف يناقش في دورته الحالية العديد من القضايا، يأتي في مقدمتها تعزيز الاعتدال الفكري والمنهجي، ومواجهة الفكر المتطرف، والحوار الثقافي العربي الإسلامي مع الغرب والشرق، وتعزيز دور الشباب وإدارة مواهبهم، وتأهيل أئمة المساجد وتعزيز الدور المناط بهم، كما يبحث سبل التعاون الأمثل بين الوزارات المعنية بالشأن الإسلامي في دول العالم الإسلامي.

يُذكر أن مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي يضم جميع الوزارات المعنية بالشأن الإسلامي في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي البالغ عددها (٥٧) دولة.

الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية".

العرب نيوز - الأحـد المقبل في مكة.. "آل الشيخ" يرأس "مؤتمر وزراء أوقاف الدول الإسلامية"

المصدر : الفجر