"رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!
"رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!

"رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 06:00 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 06:00 مساءً - تفاعل فرع وزارة العمل بالباحة مع ما نشرته "سبق" مساء البارحة بعنوان "تأخر مرتبات موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة.. وتصريح مستفز لمسؤوليها"، وركز تواصله مع الشركة وأنه ستتم متابعتها وأخذ التعهد عليها بالانتظام في صرف أجور العاملين فيها، وفي حالة عدم الانتظام ستكون عرضة للعقوبات النظامية، فيما نفى المدير التنفيذي للشركة صحة ما نشرته "سبق"، واعدًا في نفس اللحظة بصرف المرتبات الأحـد القادم!

واضاف مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة إبراهيم بن أحمد الزلفان لـ"سبق": "بعد تباحث خبر تأخير الرواتب عن موظفي فرع إحدى الشركات في محافظة المخواة بمنطقة الباحة، تم التواصل مع الصحيفة وأخذ البيانات للشركة، ومن ثم تم التواصل مع مدير الشركة وأفاد بأنه أخذ بتسليم جميع الفروع باستثناء فرع المخواة؛ لوجود مشكلة في الإيداع، وأن الشركة تتعهد بتسليم جميع الموظفين أجورَهم يوم الأحـد، وتقديم ما يؤيد ذلك لمكتب العمل في محافظة المخواة.

وأكمل: "نحن بدورنا في فرع الوزارة بمنطقة الباحة سوف نقوم بمتابعة الشركة وأخذ التعهد عليها بالانتظام في صرف أجور العاملين فيها، وفي حالة عدم الانتظام سوف تكون عرضة للعقوبات النظامية.

وأوضح: "نود التأكيد بأن هناك قنوات التواصل متاحة لتقديم البلاغات عن جميع المشاكل التي قد يعاني منها موظفو القطاع الخاص؛ ومنها تطبيق (معًا للرصد)، والرقم الموحد (١٩٩١١)".

من جهةٍ أخرى اخبر المدير التنفيذي للشركة المهندس محمد حسين آل سلامة لـ"سبق": "نحيطكم علمًا بأن ما نُشر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة، وحرصًا منَّا على موظفينا ونجاح مشاريعنا وأعمالنا بالمملكة فإنه فور إبلاغنا بالأمر فقد تم عقد اجتماع طارئ لجميع إدارة الشركة لبحث الأمر والتحقيق فيما نشر، وقد تبين لنا عدم صحة ما نشر وأن الأمر ما هو إلا عطل بالنظام الخاص برواتب العاملين في مشروع المخواة، وقد تم إصلاحه بالفعل، وبمشيئة الله تعالى سيتم إيداع رواتب جميع العاملين الذين تأخر صرف رواتبهم لهذا السبب يوم الأحـد القادم الموافق ٢٠١٨/٠٥/١٣م".

وأكمل: "علمًا بأننا لم نتأخر في صرف رواتب أي من موظفينا، ونود إبلاغكم بأنه لا يوجد بيننا وبين موظفينا إلا كل محبة وود واحترام؛ وذلك طبقًا للتعاقد المبرم بيننا، ونأمل أن نكون قد أوضحنا لكم وللرأي العام الأمر، وأن نكون قد اتخذنا الإجراء السريع المناسب".


في حين يركز موظفو الشركة بالمخواة عدم الانتظام في صرف المرتبات؛ حيث صُرفت الشهر الماضي في تاريخ 1 أبريل، والذي قبله كانت بتاريخ 5 مارس، كما كانت في يوم 7 لشهر فبراير، أما هذا الشهر مايو فلم تُصرَف حتى الآن، وإن التزمت الشركة بما وعدت فستكون بتاريخ 13 مايو.

"رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!.

العرب نيوز - "رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه المخواة".. هنا تفاعل رسمي ووعْد بالصرف!

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية