استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران
استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران

استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:06 مساءً.
استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران - العرب نيوز - استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:06 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف استطلاع رأى أجرى لصالح صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، أن 54% من الإسرائيليين يتوقعون مواجهة عسكرية مع إيران.

وقالت الصحيفة، فى تقرير لها اليـوم، أن الاستطلاع أجراه مركز «بانيلز بوليتيكس» قبل ساعات من الهجوم الإسرائيلى فجر البارحة، على عشرات الأهداف الإيرانية فى ســوريا. وحسب الاستطلاع، فإن 54% من الإسرائيليين يرون أن المواجهة العسكرية المباشرة مع إيران «باتت قريبة». وأكمل أن 18% متأكدون من ذلك، فيما يرى 36% أن احتمالات ذلك مرتفعة.

وبين الاستطلاع أن 69 % من الإسرائيليين «راضون» عن السياسة الإسرائيلية تجاه إيران. وذلك فى وقت يؤيد فيه 54% ما قاله عدد المسئولين السياسيين فى إسرائيل، إنه «إن فرضت علينا مواجهة عسكرية مع إيران، فالأفضل أن تحدث الآن وليس فى مرحلة لاحقة». بالمقابل عبرت نسبة موازية (أى 54 %) عن قلقها من وضع الجبهة الداخلية فى إسرائيل.
وبين الاستطلاع أن 38% يرون أن قرار الحرب (بشكل عام وليس فقط مع إيران) يجب أن يصدر فقط عن المجلس الوزارى المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت)، فى حين أيد 22 % حصره فى يد رئيس الوزراء الإسرائيلى ووزير الدفاع.

وكان الكنيست الإسرائيلى (البرلمان) أقر الأسبوع الماضى، مشروع قانون يحصر حق إعلان الحرب بيد رئيس الوزراء الإسرائيلى بعد استشارة وزير دفاعه. ويلاقى هذا القانون كما تقول «معاريف» معارضة فى إسرائيل، إذ عبر 45% عن رفضهم له، فيما دعمه 38%.

استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران.

العرب نيوز - استطلاع: 54% من الإسرائيليين يتوقعون حربًا مع إيران

المصدر : بوابة الشروق