بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة
بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة

بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 06:09 مساءً - العرب نيوز - في إطار استعداداتها لشهر رمضان المبارك، انـتـهت من بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة حملتها في المرحلة الأولى على مراكز التسويق والمخابز في نطاق البلدية.

واضاف رئيس بلدية العمرة المهندس خالد سندي: إن البلدية حريصة على متابعة توفر المواد الغذائية بطرق صحية وآمنة وتكثيف مراقبة الأسواق، علي الرغم من وأنها تشهد إقبالًا كبيرًا خلال هذه الأيام التي نستعد فيها لاستقبال الشهر الفضيل.

وأكمل أن البلدية شكلت فريقًا بمتابعة مدير الخدمات متعب الحكمي وعدد من المراقبين، وتم تنفيذ حملة على الأسواق والوقوف على عدد من محلات تباحث المواد الغذائية ما بين مراكز تسويق ومخابز، وذلك بعد أن تم تقسيم المراقبين الصحيين لمجموعتين ضمت الأولى المراقبين علاء الحارثي وهاشم الجفري وأحمد العمري.

ولفت إلى أنه تم الوقوف على أحياء النوارية الشرقية والغربية وزهرة العمرة، في حين ضمت المجموعة الثانية المراقبين رائد قطب ووائل الجحدلي، وقاد الحملة مساعد رئيس قسم المواد الغذائية عامر المعبدي.

وتابع أن الحملة أسفرت عن إغلاق 5 محلات مخالفة وضبط ومصادرة مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية ما يقارب 116 كيلو من الحلويات والأجبان والخضروات وغيرها والتحفظ على 54 من الأواني التالفة، كما تم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على 16 محلًّا مخالفًا وإلزامهم بسرعة تسوية أوضاعهم وإشعارهم بالمراجعة.

كما تم استبعاد 19 عاملًا بدون شهادات صحية وتطبيق اللائحة بحقهم.


ولا تزال البلدية تكثف نشاطها الرقابي استعدادًا لدخول شهر رمضان المبارك وحرصًا على إبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على صحة وسلامة المستهلكين.



شاركنا بتعليقك

بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة.

العرب نيوز - بالصور.. إغلاق 5 مراكز تسويق مخالفة واستبعاد 19 عاملًا في مكة

المصدر : صحيفة المواطن