تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة
تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة

العرب نيوز - تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:11 مساءً- وجه المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسي، رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلامي عمرو أديب ينتقد فيها تساؤله حول سبب غياب المعارضة عن الشارع المصري.

واضاف "حمزة" في تغريدة له على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، "عمرو أديب بدأ يحرف ويخطره: بيسأل أين المعارضة؟".

وأجاب الناشط السياسي على سؤال "أديب" قائلًا: "ممنوعين !!! وانت شخصيا حاولت تعمل لقاء معي عن كتابي الانفتاح علي مـصـر وفشلت تأخذ إذن.. بالرغم من اشادتك بالكتاب"، حسب قوله.

وفي السياق ذاته، علق الناشط السياسي حازم عبدالعظيم على تغريدة "حمزة" قائلًا: "عمرو اديب يعرف الإجابة ..وهو بيستهبل .. وبيضرب ويلاقى".

وأكمل "عبدالعظيم": "هذا هو سبب إحتقاري الشديد له .. انه عامل عبيط .. أكثر احتقارا من باقى المطبلاتية اللي بياكلوا عيش .. عمرو اديب عايز يعيش في دور الاعلامي المستقل المحترم الغير مركوب مخابراتيا ..بالضحك على الناس"، حسب قوله.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد اخبر إن المعارضة في مـصـر موسمية، متسائلًا: "فين خالد علي وحمدين صباحي دلوقتي، مش بيطلعوا غير أسبوع في السنة".

وتابع "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e "، مساء الأربـعاء، أن هناك أجهزة مخابرات في مـصـر تجيب كل يوم عن أكثر شخص مؤثر في مـصـر، معقبًا: "دي معلومة، مش بقول كده وخلاص"، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان لم تمت.

وطالب بوجود رؤية للحياة السياسية في مـصـر حتى لا نتفاجئ بالإخوان في النظام مرة أخرى، متابعًا:" الإخوان وصلوا للحكم بعد 80 سنة طوبة على طوبة، بنفس طريقة النمل".

تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة.

العرب نيوز - تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة

المصدر : المصريون