«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن
«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن

العرب نيوز - «الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:16 مساءً- استحوذت قوات الحزام الأمنى والتدخل السريع، اليمنية وبدعم من الإمارات في إطار التحالف العربى لدعم الشرعية فى الـيـمن، على منطقة وادى عذبة، ثانى أكبر معاقل لتنظيم «القاعدة»، فى منطقة خبر المراقشة في محافظة أبين، جنوبى الـيـمن.

وقالت تقارير إخبارية، اليـوم، إن قوات الحزام الأمنى والتدخل السريع، قد تمكنوا من مباغتة عناصر «القاعدة»، حيث دارت اشتباكات عنيفة، ومعارك أدت إلى وقوع 6 قتلى من عناصر القاعدة، وإصابة اثنين آخرين بجروح، بينما لاذ البقية بالفرار نحو السلاسل الجبلية، وفقا لشبكة «سكاى نيوز» عربية.

وركز مسئول أمنى، للشبكة أن قوات الحزام والتدخل، الذين يتلقون الدعم العسكرى الكبير من القوات المسلحة الإماراتية، وتحت قيادة التحالف العربى، يسعون لتطهير المنطقة نهائيا من عناصر «القاعدة»، والقضاء أيضا على جماعات تنظيم «الدولة الاسـلامية داعـش» الإرهابى.

فى المقابل، صب المتمردون مسلحو وملشيات الحوثي، البارحة، قصفا على مواقع تابعه لقوات الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى المسنودة من التحالف العربى فى محافظة حجة شمال غربى الـيـمن.

من ناحية أخرى، استولت جماعة الحوثى على الأموال التى عثر عليها بحوزة الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح. وقالت وكالة أنباء «سبأ»، التابعة للحوثيين، أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسى الأعلى للانقلابيين، مهدى المشاط، اخبر إنه وجه بتسليم الأموال إلى البنك المركزى اليمنى.

«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن.

العرب نيوز - «الحزام الأمنى» تطرد «الـقـاعِدَة» من ثانى أكبر معاقلها فى اليمن

المصدر : بوابة الشروق