صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية
صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية

العرب نيوز - صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:23 مساءً- الغربية مصطفى عادل

أجرت اليـوم الـجمعة، قافلة مبادرة "عنيك فى عنينا" في محافظة الغربية، الكشف على أكثر من 1800 حالة من مرضى العيون، بقرية برما التابعة لمركز طنطا، وذلك تحت رعاية مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، وبحضور أساتذة الرمد بطنطا.

وانطلقت القافلة فى الثامنة صباحًا، وقامت بتقديم خدماتها الطبية على مدار اليـوم من كشف طبى، حيث تم توزيع أدوية مجانية، وأخذ قياسات النظارات الطبية، بالإضافة إلى تحويل عدد من الحالات التى تحتاج لتدخلات جراحية، تمهيدا لإجرائها بالمجان خلال أيام.

حضر فعاليات القافلة عدد من قيادات تعليم الغربية، وعلى رأسهم صبرى الدسوقى مدير إدارة غرب طنطا التعليمية، والدكتور هانى دنيا نقيب صيادلة الغربية، والدكتورة نبيلة جمال مدير عام التفتيش الصيدلى بالغربية سابقاً، وعدد من رؤساء الوحدات القروية، وأسماء عبد الدايم منسق الحملة بالغربية، والدكتور عبد القوى غلوش منسق الحملة بمركز طنطا.

ويذكر أن مبادرة "عنيك فى عنينا" تعمل على اعلي مستوى الوعى الصحى بمخاطر الأمراض المسببة للعمى، وطرق الوقاية منها، وأهمية الكشف المبكر فى الحصول على نتائج شفاء أفضل، حيث أن ما يقرب من 80% من الأمراض المسببة لفقدان البصر يمكن الوقاية منها وعلاجها في مراحلها الأولى بسهولة وفقا لتقارير منظمة الصحة العالمية.

 

 

 

الكشف على مرضى العيون (1)
الكشف على مرضى العيون 

 

الكشف على مرضى العيون (2)
الكشف على مرضى العيون 

 

الكشف على مرضى العيون (3)
الكشف على مرضى العيون

 

الكشف على مرضى العيون (4)
الكشف على مرضى العيون 

 

الكشف على مرضى العيون (5)
الكشف على مرضى العيون 

 


ADTECH;loc=300

صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية.

العرب نيوز - صور.. الكشف على 1800 حالة من مرضى العيون بقافلة "عينك فى عنينا" بالغربية

المصدر : اليوم السابع