حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو
حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو

العرب نيوز - حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:39 مساءً- كتب أحمد جودة

أعرب جمهور من السوشيال ميديا، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن رضائهم التام من الزيادة المقررة على تذاكر مترو الأنفاق، وطبقت من اليـوم الـجمعة، مشيرين إلى أن تذاكر المترو فى مـصـر من أرخص التذاكر حول دول العالم.

انفوجراف يوضح مقارنة للأسعار
انفوجراف يوضح مقارنة للأسعار

وتداول عدد من المستخدمي على صفحات السوشيال إنفوجراف نشره اليـوم السابع، يوضح مقارنة بين اسـعار تذاكر المترو بمصر، وعدد من البلدان الأوروبية، فى إشارة لرخص التذاكر المحلية بالوقت الحالى، مؤكدين أن الزيادة الحالية لتحسين مستوى الخدمة فى المرفق الحيوى.

جانب من المنشورات المؤيدة لزيادة تذاكر المترو
جانب من المنشورات المؤيدة لزيادة تذاكر المترو

وقالت إحدى الصفحات،: «تذكرة المترو فى مـصـر من أرخص الأسعار فى العالم، فى نيويورك على سبيل المثال تمنها 2.5 دولار أمريكى، يعنى حوالى 40 جنيه مصرى، 40 جنيه للرحلة الواحدة. مش 3 ولا 5 ولا 7 جنيه كحد أقصى، علي الرغم من أن وسيلة التوك توك لا تقل تكلفة المشوار الواحد عن 10 جنيهات.

أنبأ أن شركة المترو بدأت تطبيق الزيادات الجديدة فى سـعر التذكرة مع العمل بنظام المحطات فى سـعر التذكرة، حيث سيكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، وتتراوح سـعر التذكرة بعد الزيادات بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل، ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر.

وتضمنت تعليمات شركة المترو التى أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.


ADTECH;loc=300

حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو.

العرب نيوز - حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع اسـعار تذاكر المترو

المصدر : اليوم السابع