تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك
تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك

تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك".

العرب نيوز - الجمعة 11 مايو 2018 06:42 مساءً - العرب نيوز - حذرت القوات الخاصة لأمن الطرق، اليـوم الـجمعة، مستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية ومستخدمي طريق المدينة المنورة- تبوك من غبار كثيف.

وشدد الأمن العام، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، على ضرورة أخذ الحيطة والحذر؛ لوجود غبار كثيف، يحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأصدر الإنذار المبكر 3 تحذيرات باللون الأحمر من ظواهر جوية في الشرقية والقصيم وحائل.

وانذر النظام الآلي للإنذار المبكر، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من استمرار نشاط الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، علي الرغم من خلال النهار على المنطقة الشرقية.

واضاف الإنذار المبكر: إن هذه الحالة سوف تمتد حتى منتصف الليل تقريبًا، وستمتد إلى حفر الباطن- القيصومة- الخفجي- الجبيل- الدمام- الظهران- الأحساء.

وفي منطقة القصيم انذر الإنذار المبكر من ​نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية حتى منتصف الليل علي الرغم من على بريدة والقوارة وعيون الجواء- بريدة- عنيزة- الرس- والأجزاء المجاورة.

وفي تحذير ثالث تنبؤ الإنذار المبكر أن تشمل الحالة السابقة منطقة حائل علي الرغم من الحائط-الشملي- بقعاء تشمل الطرق السريعة.



شاركنا بتعليقك

تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك.

العرب نيوز - تحذير من الأمن العام: احذروا طرق الشرقية وطريق المدينة المنورة – تبوك

المصدر : صحيفة المواطن