وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل
وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل

العرب نيوز - وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:48 مساءً- أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أن قرار اعلي تذاكر المترو لن يؤثر على المواطنين إطلاقا، شريطة أن يقوم المواطن أو الراكب بعمل اشتراك سنوي، لافتا إلى أن شركة المترو خاطبت الوزارات والهيئات والشركات الخاصة، وطالبتهم بضرورة عمل اشتراكات العاملين لديهم حتى لا يتأثروا بالزيادات الجديدة.

اقرأ أيضًا: التحرير ترصد الساعات الأولى لتطبيق اسـعار تذاكر المترو الجديدة (فيديو) 

وأكمل وزير النقل، فى تصريحات علي الرغم من لـ«التحرير»، أنه شخصيا ومنذ أكثر من 7 أشهر، يطالب المواطنين بعمل اشتراكات بالمترو لتفادي زيادة سـعر التذكرة، لكن «ماحدش كان مصدقنا، ونبهت كتير وتم تأخير القرار ٤ أشهر حتى يتسنى للجميع عمل تلك الاشتراكات»، متابعًا: «أنا بارفع سـعر التذكرة وأنا باتألم.. بس للأسف مافيش بديل».

اقرأ أيضًا: وزير النقل عن زيادة اسـعار تذاكر المترو: أنا مبسوط وضميري مستريح 

اخبر وزير النقل إن خسائر شركة المترو نتيحة زيادة تعريفة الكهرباء بلغت 400 مليون جنيه، وإجمالى الخسائر السنوية بلغت 618 مليون جنيه، ناهيك بأن المرفق يحتاج إلى 30 مليار جنيه، لتطوير الخط الأول.

وانفردت «التحرير» يوم الأربـعاء، بأول خبر يكشف موعد واستعدادات زيادة اسـعار المترو.. للمزيد: زيادة سـعر تذكرة المترو الـجمعة.. و«الهيئة» ترد 

وصرح وزير النقل، مساء الخـميس، زيادة اسـعار تذاكر المترو ابتداء من الـجمعة، مع تقسيمها إلى نظام محطات، بحيث يكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، على أن يتراوح سـعر التذكرة بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل ويتراوح بين 2 و6 جنيهات لأنصاف التذاكر، على النحو التالي: 

المنطقة الأولى: من محطة إلى 9 محطات، وسعر تذكرتها 3 جنيهات للكوامل وجنيهين للأنصاف. 
المنطقة الثانية: من 10 محطات إلى 16 محطة، وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف. 
المنطقة الثالثة: أكثر من 16 محطة، وسعر تذكرتها 7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف. 

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. «الاشتراك» الحل الأمثل للتخلص من زيادة سـعر تذكرة المترو 
رحلة صعود تذكرة المترو.. تعرف على الأسعار الجديدة وألوانها 

اعلي سـعر تذكرة المترو بين تبرير الحكومة وانتقاد الإعلام والبرلمان 

وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل.

العرب نيوز - وزير النقل لـ«التحرير»: رفعت سـعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل

المصدر : التحرير الإخبـاري